عزل خزانات 1

عزل خزانات b1

خفض فاتورة الكهرباء لتوفير المال عادة ما يصبح بندا ذا أولوية عندما تحصل على هذا القانون الأول من فصل الشتاء الذي هو إثارة حقيقية. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به للمساعدة في كبح تدفق المال كل شهر. واحدة من أكبر الجناة في مجال الطاقة المنزلية هو سخان الماء الساخن. يمكن عزل هذا الجهاز خفض انتاج الطاقة لهذا الجهاز من قبل ما يقرب من 25 في المئة. وهنا عدد قليل من سخان المياه العزل التعليقات بطانية لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير.

حفظ الماء الساخن هو عملية مستمرة. إذا كنت تستخدم ويتم تجديد موارد المياه الساخنة والاحتفاظ بها في درجة حرارة ثابتة حتى تقرر استخدامه مرة أخرى. الطاقة يهرب من الجهاز ويزيد من فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

17

بطانيات العزل للسخانات هي جميلة على التوالي إلى الأمام وبسيطة في التصميم. عزل خزانات أساسا، بل هو قطعة كبيرة من المادة العازلة التي هو المغطى في غطاء من البلاستيك. أنها تأتي في أحجام مختلفة وتصاميم لهي الغاز وسخانات المياه الكهربائية المتاحة. معظمهم يأتون مع الأشرطة والشريط. إذا كان بطانية لا تناسب بالضبط سخان المياه الخاصة بك، يمكنك ضبط مع مقص وشريط لاصق اضافية.

البحث عن بطانية أن يتم التصويت عليها في “R-11” وهو تصنيف لقيمة العزل. يدعى بطانية العزل بجدارة لأنها تحافظ على الطاقة في الخزان ولا ندعه الهرب. اعتقد انه ما من معطف على البارد، أيام الشتاء.

الأسعار تتراوح قيمتها بين 15-50 دولار، ولكن الثمن منها ارتفاع لا حقا القيام بعمل أفضل من خيارات أرخص. عزل الاسطح فإنه قد تكلف أكثر قليلا للحصول على واحدة لسخان المياه أكبر، ولكن لا ينبغي أن يكون أكبر بكثير.

الماء الساخن بطانية العزل قد تكون معفاة من الضرائب أيضا. ابحث عن واحد هو أن نجمة الطاقة تقييما للحصول على التفاصيل. مع القليل من الجهد، يمكنك تقليل واحد من أعظم مستخدمي الطاقة في المنزل.

2 Responses to عزل خزانات 1

  1. التنبيهات: عزل خزانات 1 | شركة العالمية للخدمات المنزلية

أضف تعليق